فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اضطراب صعوبات الانتباه المصحوب بفرط الحرکة فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 538-581]
  • الإبداع الرياضى فعالية استخدام الأنشطة الإثرائية القائمة على المسابقات الرياضية الدولية (TIMSS) فى تنمية بعض مهارات الإبداع الرياضي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 495-537]
  • الإشراف التربوى واقع ممارسات المشرف التربوي في ضوء الإصلاح المتمرکز حول المدرسة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 414-440]
  • الاشراف التربوى تصور مقترح لتطوير الإشراف التربوي في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 441-474]
  • الإصلاح المتمرکز حول المدرسة واقع ممارسات المشرف التربوي في ضوء الإصلاح المتمرکز حول المدرسة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 414-440]
  • الأکاديمية للمعلم الجامعي تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس في ضوء المعايير القومية للممارسة الأکاديمية للمعلم الجامعي (جامعة بورسعيد نموذجاً) [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 105-155]
  • الاندماج المدرسي فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 538-581]
  • الأنشطة الإثرائية فعالية استخدام الأنشطة الإثرائية القائمة على المسابقات الرياضية الدولية (TIMSS) فى تنمية بعض مهارات الإبداع الرياضي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 495-537]
  • التدريب التشارکي الإلکتروني تطوير بيئة تدريب تشارکي قائمة على إستخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لتنمية مهارات إنتاج تقنية الواقع المعزز لدى معلمي الحاسب الألي وإتجاهاتهم نحوها [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 238-307]
  • التعلم الخدمي برنامج قائم على مشروعات التعلم الخدمى لتنمية التحصيل والمسئولية الاجتماعية ومهارات التفکير المستقبلى لدى طلاب شعبة الجغرافيا بکليات التربية [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 308-368]
  • التعلم المقلوب فعالية برنامج إلکترونى مقترح قائم على التعلم المقلوب للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بکلية التربية لتنمية بعض مستجدات مهارات تکنولوجيا التعليم بالقرن الحادى والعشرين [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 475-494]
  • التعليمية فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 207-237]
  • التفکير فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 207-237]
  • التفکير المستقبلي برنامج قائم على مشروعات التعلم الخدمى لتنمية التحصيل والمسئولية الاجتماعية ومهارات التفکير المستقبلى لدى طلاب شعبة الجغرافيا بکليات التربية [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 308-368]
  • التکنولوجيا الحديثة تصور مقترح لتحقيق متطلبات حقوق الطفل بالتعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء التکنولوجيا الحديثة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 47-104]
  • الحوسبة السحابية تطوير بيئة تدريب تشارکي قائمة على إستخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لتنمية مهارات إنتاج تقنية الواقع المعزز لدى معلمي الحاسب الألي وإتجاهاتهم نحوها [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 238-307]
  • الخبرات العالمية تصور مقترح لتطوير الإشراف التربوي في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 441-474]
  • الذکاء الأخلاقي فاعلية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الأخلاقي لتنمية الاندماج المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى اضطراب صعوبات الانتباه [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 538-581]
  • السنة الأولى المشترکة درجة تضمين مقررات السنة الأولى المشترکة لمهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 176-206]
  • الصف المقلوب أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 582-616]
  • الطلاب الفائقين فعالية استخدام الأنشطة الإثرائية القائمة على المسابقات الرياضية الدولية (TIMSS) فى تنمية بعض مهارات الإبداع الرياضي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 495-537]
  • المحطات فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 207-237]
  • المسابقات الرياضية الدولية TIMSS فعالية استخدام الأنشطة الإثرائية القائمة على المسابقات الرياضية الدولية (TIMSS) فى تنمية بعض مهارات الإبداع الرياضي لدى الطلاب الفائقين بالمرحلة الثانوية [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 495-537]
  • المستقبلي فاعلية استراتيجية المحطات التعليمية في تدريس الوحدة الأولى من کتاب ( لغتي حياتي ) على تنمية مهارات التفکير المستقبلي والتحصيل المعرفي لتلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 207-237]
  • المسئولية الاجتماعية- طلاب کلية التربية- جامعة بورسعيد المسئولية الاجتماعية لدى طلاب کلية التربية جامعة بورسعيد من وجهة نظرهم [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 1-46]
  • المسئولية التعليمية برنامج قائم على مشروعات التعلم الخدمى لتنمية التحصيل والمسئولية الاجتماعية ومهارات التفکير المستقبلى لدى طلاب شعبة الجغرافيا بکليات التربية [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 308-368]
  • المشرف التربوي واقع ممارسات المشرف التربوي في ضوء الإصلاح المتمرکز حول المدرسة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 414-440]
  • المشرف التربوى تصور مقترح لتطوير الإشراف التربوي في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 441-474]
  • المعايير القومية للممارسة تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس في ضوء المعايير القومية للممارسة الأکاديمية للمعلم الجامعي (جامعة بورسعيد نموذجاً) [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 105-155]
  • المقررات درجة تضمين مقررات السنة الأولى المشترکة لمهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 176-206]

ب

  • برنامج إلکترونى فعالية برنامج إلکترونى مقترح قائم على التعلم المقلوب للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بکلية التربية لتنمية بعض مستجدات مهارات تکنولوجيا التعليم بالقرن الحادى والعشرين [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 475-494]

ت

  • تدني التحصيل أسباب تدني تحصيل طلبة الصفوف الثلاثة الأولى في مادة الرياضيات في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي من وجهة نظر المعلمات [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 156-175]
  • تطوير التعليم أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 582-616]
  • تقنية الواقع المُعزز تطوير بيئة تدريب تشارکي قائمة على إستخدام تطبيقات الحوسبة السحابية لتنمية مهارات إنتاج تقنية الواقع المعزز لدى معلمي الحاسب الألي وإتجاهاتهم نحوها [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 238-307]
  • تقييم الأداء تقييم أداء أعضاء هيئة التدريس في ضوء المعايير القومية للممارسة الأکاديمية للمعلم الجامعي (جامعة بورسعيد نموذجاً) [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 105-155]

ح

  • حقوق الطفل تصور مقترح لتحقيق متطلبات حقوق الطفل بالتعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء التکنولوجيا الحديثة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 47-104]

ط

  • طلبة الصفوف الثلاثة الاولى أسباب تدني تحصيل طلبة الصفوف الثلاثة الأولى في مادة الرياضيات في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي من وجهة نظر المعلمات [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 156-175]

م

  • مادة الرياضيات أسباب تدني تحصيل طلبة الصفوف الثلاثة الأولى في مادة الرياضيات في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي من وجهة نظر المعلمات [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 156-175]
  • متطلبات حقوق الطفل تصور مقترح لتحقيق متطلبات حقوق الطفل بالتعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء التکنولوجيا الحديثة [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 47-104]
  • مستجدات فعالية برنامج إلکترونى مقترح قائم على التعلم المقلوب للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بکلية التربية لتنمية بعض مستجدات مهارات تکنولوجيا التعليم بالقرن الحادى والعشرين [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 475-494]
  • مهارات القرن الحادي والعشرين درجة تضمين مقررات السنة الأولى المشترکة لمهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 176-206]
  • مهارات القرن الواحد والعشرين أثر استخدام الصف المقلوب في تنمية بعض مهارات القرن الواحد والعشرين في مادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 28، العدد 28، 2019، الصفحة 582-616]